أنواع الأوامر

أنواع الأوامر

الأمر (أمر إنجليزي - أمر ، أمر) هو طلب إلى تاجر أو وسيط لتنفيذ عملية شراء وبيع عملة لعدد معين من العقود بسعر محدد وفي تاريخ محدد.

 

الأنواع الرئيسية للأوامر:

أمر السوق - أمر شراء بيع زوج عملات بالسعر الحالي. يؤدي تنفيذ هذا الأمر من قبل الوسيط إلى فتح مركز تداول فورًا. إنهم يشترون العملة بسعر ASK ، ويبيعون بسعر BID. هذه هي أسرع طريقة لفتح صفقة ، ولكن يجب ملاحظة أنه مع التقلب الشديد ، فإن أوامر السوق ليست هي البديل الأفضل.

أمر معلق - أمر شراء وبيع زوج عملات في المستقبل بسعر محدد. يتم استخدامه لفتح مركز تداول ، شريطة أن تكون الأسعار المستقبلية مساوية للمستوى المحدد. ميزة هذا النوع من الطلبات هي أن المتصفح سينفذها بغض النظر عن وجود أو عدم وجود اتصال بين منصة التداول والخادم. في هذه الحالة ، لا يحتاج التاجر إلى مراقبة السوق باستمرار. يمكن للوسيط حذف الأمر فقط في حالة عدم وجود متطلبات الهامش الكافية للتداول. في حالات أخرى ، يكون الأمر ساري المفعول حتى تنفيذه أو انتهاء صلاحيته أو إلغائه من قبل التاجر نفسه.

 

أوامر معلقة

هناك 4 أنواع من الطلبات المعلقة:

أمر محدد: حد الشراء ، حد البيع.

حد الشراء هو أمر للشراء بسعر أقل من السعر وقت تقديم الطلب. مع مثل هذا الطلب ، يتوقع التاجر أن ينخفض ​​السعر certain إلى مستوى معين ، عند بلوغه سيبدأ السعر في النمو.

حد البيع هو أمر للبيع بسعر أعلى من السعر وقت تقديم الطلب. مع هذا الطلب ، يتوقع التاجر أن يرتفع السعر ĸ إلى مستوى معين ، عند بلوغه سيبدأ السعر في الانخفاض.

 

 

أوامر الإيقاف: إيقاف الشراء ، وقف البيع.

وقف الشراء هو أمر للشراء بسعر أعلى من السعر وقت تقديم الطلب. مع مثل هذا الطلب ، يتوقع التاجر أن يرتفع السعر إلى مستوى معين ، عند بلوغه سيستمر السعر في النمو.

وقف البيع هو أمر للبيع بسعر أقل من السعر وقت تقديم الطلب. مع هذا الطلب ، يتوقع التاجر أن ينخفض ​​السعر ĸ إلى مستوى معين ، عند بلوغه سيستمر السعر في الانخفاض.

 

أوامر السوق

يمكنك إرفاق أوامر أخذ الربح ووقف الخسارة بالطلبات السوقية والأوامر المعلقة ، وكذلك إلى مركز مفتوح بالفعل.

تم تصميم وقف الخسارة (zarg. "Moose") للحد من الخسائر الإضافية إذا ذهب السعر ضد التاجر. يحدد التجار الناجحون مسبقًا مستوى مقبول من المخاطر ويستخدمون دائمًا هذا النوع من الطلبات. يمكن تعيين وقف الخسارة يدويًا ، وأيضًا في الوضع التلقائي ، عندما يتحرك الأمر بعد السعر. في التداول ، تسمى هذه الأداة وقف الخسارة. هذه الطريقة مفيدة بشكل خاص للحركة الأحادية الاتجاه للأسماك. يتيح لك الوقف المتحرك تحديد المسافة بالنقاط عن السعر الحالي. عندما يتحرك السعر في الاتجاه الصحيح للمتداول ويزداد ربحه ، يتم رفع وقف الخسارة تلقائيًا. إذا انخفضت ربحية المركز ، يتم إصلاح وقف الخسارة. هام: يعمل الوقف المتحرك فقط عندما تكون منصة التداول مفتوحة.

جني الأرباح هو مستوى سعر محدد مسبقًا ، وعند الوصول سيتم إغلاق المركز في الربح.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أنه بالإضافة إلى أنواع الطلبات التي نوقشت أعلاه ، هناك العديد من الطلبات الأخرى. غالبًا ما يرتبط هذا بمختلف محطات التداول التي يقدمها الوسيط.

هل أنت مستعد للتداول في سوق الأسهم؟