لماذا نحن

لماذا نحن

شركة استثمار Jacksons Friendly Society ، التي تعمل تحت العلامة التجارية JFS Brokers ، هي مزود رائد لخدمات التداول عبر الإنترنت التي تقدم خدمات الاستثمار لتداول العقود مقابل الفروقات على المؤشرات والمعادن والطاقات والأسهم والسندات والعملات المشفرة.

لطالما كنا مؤيدين لتزويد عملائنا ببرنامج متقدم عالي الجودة لجعل تداول عملائنا مريحًا وشفافًا قدر الإمكان. يشترك JFSBrokers مع المراجعين الخارجيين لتحسين الإجراءات التشغيلية والداخلية وفقًا للمتطلبات التنظيمية.

 

حضور عالمي

منذ تأسيس JFSBrokers في عام 2001 ، تواصل الشركة تقديم الخدمات في جميع أنحاء العالم من خلال شركاتها التابعة الخاضعة للتنظيم ، وبالتالي تصبح منظمة عالمية حقيقية. نحن مقتنعون بأن وجودنا في مختلف المناطق الجغرافية يمكّننا من تزويد عملائنا بالخدمة والدعم أينما كانوا يتداولون.

 

التدريب والتحليلات

تتمثل إحدى أولويات JFSBrokers في تمكين عملائنا من اتخاذ قرارات مستنيرة ومدروسة. هدفنا هو نجاح عملائنا وتطوير القطاع المالي في جميع البلدان حيث يتم تمثيل العلامة التجارية. لذلك ، نحافظ على خدماتنا محدثة ونقدم منتجات مبتكرة.

 

الأمن والبرامج

تقع خوادمنا فعليًا على مقربة من جميع مزودي السيولة الرئيسيين حول العالم لضمان أفضل تنفيذ وأقل زمن وصول. كما نقدم منصات التداول الأكثر ثقة وشعبية.

هل أنت مستعد للتداول في سوق الأسهم؟