معلومات عنا

معلومات عنا

JFS BROKERS هو نتيجة لأنشطة متخصصي الأعمال المؤهلين تأهيلا عاليا ، مما يوفر أفضل ظروف العمل للمتداولين من القطاع الخاص.

منذ إنشائها ، حققت شركة الوساطة JFS BROKERS نتائج عالية ورسخت مكانتها كواحدة من منصات التداول الرائدة عبر الإنترنت. تتمتع JFS BROKERS بسنوات عديدة من الخبرة في التداول في أسواق مختلفة باستخدام أكثر المنصات فعالية.  

 

رؤيتنا:

JFS BROKERS هي شركة عالمية تقدم خدمات للعملاء في جميع أنحاء العالم منذ إنشائها. تسعى شركتنا جاهدة لتزويد عملائها بأكثر التقنيات ابتكارًا ، بما في ذلك البرامج عالية التقنية. 

تضمن JFS BROKERS لعملائها سلامة العمل وتمنحهم الفرصة للاستثمار والتجارة دون مخاطر.

 

تاريخنا وإنجازاتنا:

منذ إنشائها ، أنشأت JFS BROKERS نفسها كشركة وساطة موثوق بها مع فروع في جميع أنحاء العالم. حاليا ، تم تسجيل أكثر من 200 ألف متداول على موقع الوسيط ، وعدد المعاملات الشهرية الناجحة يتجاوز 2 مليون ، وبلغ إجمالي حجم التداول لشركة JFS BROKERS أكثر من 60 مليار دولار شهريًا. 

تقوم الشركة بتنفيذ العمل بناءً على احتياجات العملاء في المقام الأول. يتيح هذا النهج للمتداولين العمل في ظروف مثالية مع مجموعة واسعة من الخدمات والسلع وأدوات التداول. 

تعد منصات التداول JFS BROKERS مناسبة لكل من المتداولين ذوي الخبرة والمبتدئين ، الذين توفر لهم الشركة فرصة للتدريب البسيط وبأسعار معقولة في التداول عبر الإنترنت.
يتوفر أيضًا فتح حساب تجريبي مجاني بمبلغ 10،000 دولار أمريكي على موقع الشركة ، مما سيتيح للمتداولين المبتدئين الشعور بالراحة في التداول دون مخاطر.

 

مزايا JFS BROKERS:

  • أكثر من 300 أصل (أزواج العملات ، بما في ذلك العملات الرائدة والعملات المشفرة والأسهم والمؤشرات والمواد الخام)
  • التداول على أجهزة مختلفة ، بما في ذلك الأجهزة المحمولة ، باستخدام إصدارات مختلفة من البرامج
  • أمان عالي من خلال الاحتفاظ بأموال العملاء في حسابات منفصلة
  • تنفيذ سريع وعالي الجودة للمعاملات
  • توافر مستشاري النظام الأساسي الآلي
  • هوامش ضيقة

هل أنت مستعد للتداول في سوق الأسهم؟